الهاشمي الحامدي: التنظيمات المتشددة تقتل جنودنا وأبناءنا في تونس وتشوه سمعة الإسلام في العالم فمن يؤيدها من التونسيين خائن لوطنه وشعبه ودينه

مناقشات ساخنة في تويتر عن تونس وسوريا والسعودية وداعش والقاعدة.

هذه بعض تغريداتي التي نشرتها قبل قليل (اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2016)  في خضم حوار ساخن مع بعض المغردين:

ــ س المطيري قال لي: “مع الأسف صرت من المؤيدين للروس الملحدين والروافض المشركين في قتل أطفال ونساء المسلمين وتقول انك من بيت ال هاشم بيت خير المرسلين”.

أجبته: أؤيد حق الشعب السوري في الحرية والكرامة والأمن. لكنني أعارض بشدة أن يمثل تطلعاته ويقود الدفاع عنها تنظيم داعش أو تنظيم الجولاني وما شابهه.

ــ علي كانوت قال لي: تسميها حرب اهلية (يقصد الحرب في سوريا) واسيادك الايرانية مع مليشياتهم الشيعية والقوات الروسية تقتل بالمسلمين حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وامثالك”.

أجبته: ايران ليست سيدتي ولا قدوتي. إيران دولة تهدد الأمن القومي العربي وتستغل مغفلين من أمثالك، وداعش والقاعدة ومن يتعاطف معها لبسط سيطرتها ونفوذها.

ــ حافظ الطائي قال لي: “هل الشيعة أو الروس حفظوا حرية أو كرامه أو أمن لإناس وطؤوا أرضهم و أقضوا مضاجع أطفال ونساء و شيوخ تذكر الشيشان والأمان”.

أجبته: جوهر الموضوع:  التنظيمات المتشددة تقتل جنودنا وأبناءنا في تونس وتشوه سمعة الإسلام في العالم، فمن يؤيدها من التونسيين خائن لوطنه وشعبه ودينه.

المعركة مستمرة في صفحتي في تويتر:

https://twitter.com/MALHACHIMI

أهلا بكم إلى عالم تويتر. عالم جميل ومثير. جربوه.

Mohamed Elhachmi Hamdi (Ph.D), SOAS graduate (University of London), Leader of Tayyar Al Mahabba Party in Tunisia and fourth placed presidential candidate in the 2014 elections; author of “the Politicisation of Islam” (Colorado: Westview Press, 1988); “The Making of an Islamic Political Leader” (Colorado: Westview Press, 1988); “Muhammad for the Global Village” (Riyadh: Maktaba Dar-us-Salam, 2008). Email: info@alhachimi.org

0 comments on “الهاشمي الحامدي: التنظيمات المتشددة تقتل جنودنا وأبناءنا في تونس وتشوه سمعة الإسلام في العالم فمن يؤيدها من التونسيين خائن لوطنه وشعبه ودينه

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: